غير مصنف

حنطة الراعي الاعلامي لاحتفالية ثورة انسان من أجل الحرية

أطلقت مجموعات الحراك السلمي والثوري في الثورة السورية حملة بعنوان “ثورة إنسان من أجل الحياة” إحياءً للذكرى السنوية الثانية للثورة السورية، وستمتد فعّاليات هذه الحملة أربعة أيام، من تاريخ 15 آذار حتى 18 آذار 2013 .
وقالت المسؤولة الإعلامية وأحد منظمي الحملة الناشطة جفرا، بأن “الحملة مبادرة تطوّعيّة شبابيّة ثوريّة مستقلّة تهدف إلى توحيد العمل الثوري والمدني لإحياء الذكرى السنوية على امتداد خارطة وطننا سوريا.
وانضمّ إليهم حتى الآن عدد كبير من التنسيقيّات والنشطاء والتجمّعات في الداخل ومخيّمات اللّجوء والخارج للمشاركة بالفعاليّات المقترحة للمساهمة في إيصال رسالة الحملة للعالم ولا يزال الباب مفتوحاً لمن يريد الإنضمام”
تحمل الحملة طابع توثيقي بإخراج فنّي، وجهّزت العديد من الملصقات والعروض والأفلام القصيرة لتوثيق عامين من الثورة السورية، وللتأكيد على القيم والمبادئ التي انطلقت من أجلها الثورة السورية.حيث حملت أيام الحملة أربعة رسائل، *للرأي العام *للنظام وأتباعه *للمعارضة السياسية والعسكرية *ويوم 18 آذار يوم الشعب السوري.
أما على الصعيد الإعلامي فسيشارك في تغطية هذه الحملة الكثير من الجرائد الثورية والراديوهات والصفحات الإعلاميّة و وسائل إعلامية عريية وعالمية.

295690_259327540869393_1228609330_n

حنطة

برومو الشهيد ناجي الجرف